{elmo7trf sat}
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك
اهلا ومرحبا بك فى اسرة منتدى المحترفين سات
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة |



المحترفين سات

المحترفين سات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

.:عدد مشاهدات المحترفين سات:.
Flag Counter
من تاريخ 2016.9.11

مطلوب مشرفين للعمل بالمنتدى للانظمام ضع طلبك بالقسم المناسب شاكرين لكم حسن تعاونكم
مرحبا بك يا زائر نتمنى لك كل التوفيق
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الإثنين مايو 22, 2017 11:58 pm


شاطر | 
 

 حصيلة البوندسليغا: بايرن بمدافعيه ودورتموند بمهاجميه...رحيل شميدت...تراجع لايبزيغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
عمر عدوي1994
اللقب:
المراقب العام
الرتبه:
المراقب العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
البلد :
فلسطين
الهواية :
اسمك :
عمر عدوي
الجنس :
ذكر
المساهمات :
41
نقاط النشاط :
2667

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadrid.123.st
مُساهمةموضوع: حصيلة البوندسليغا: بايرن بمدافعيه ودورتموند بمهاجميه...رحيل شميدت...تراجع لايبزيغ   الثلاثاء مارس 07, 2017 7:05 pm


فقرة خاصة للحديث عن إحصائيات كل جولة من البوندسليغا واختيار أفضل اللاعبين وتشكيلة ولقطة الأسبوع.

شهدت الجولة الـ23 من الدوري الألماني على سخونة استثنائية بالعديد من المباريات أو حتى اللقطات ففوز بايرن على كولن لم يكُن سهلاً كما بدا مكتوباً على الورق أما دورتموند فاحتاج لمهرجان من الأهداف كي ينهي رحلة شميدت مع ليفركوزن في حين واصل مونشنغلادباخ الصعود وفرض التفوق على الجار شالكه قبل أيام من الموقعة المنتظرة بين الفريقين في الدوري الأوروبي ليواصل الملكي رفقة فولفسبورغ مشوار الانهيار التدريجي.



أرقام ولقطات مميزة:

-للمرة الأولى منذ انتقاله لبايرن اختار أنشيلوتي البدء بكوستا وكومان سوياً لكن الحلول أتت عن طريق المدافعين فسجل مارتينيز للمرة الأولى بالدوري منذ نوفمبر 2015 وبيرنات للمرة الأولى منذ يناير 2015 ليصل عدد المسجلين من بايرن هذا الموسم إلى 16 لاعب!



-استعاد أوباميانغ فارق الهدفين عن ليفاندوفسكي مع قيادته فريقه للفوز على كوزن بلقاء واصل فيه ديمبيلي التألق لتصل حصيلته للمساهمة بهدفه الـ15 هذا الموسم "سجل 6- صنع 9" والملفت أن دورتموند سجل أهدافه الستة من 15 تسديدة فقط أما ليفركوزن فتلقى هزيمته الـ11 وهو ما تسبب برحيل شميدت وتولي كوركوت تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

-بات لايبزيغ آخر نادٍ بالبوندسليغا يتلقى هدفاً من خارج منطقة الجزاء لكن هذا تم فعلاً بمواجهة آوغسبورغ الذي شهد على إشراك اللاعب الأصغر بتاريخ مشاركات النادي بالبوندسليغا وهو دانسو \18 عام\ ورغم استمرار تألق فيرنير وفورسبيرغ إلا أن لايبزيغ تاه هذا الأسبوع ليتقلص الفارق بينه وبين دورتموند مرة أخرى ويصل لست نقاط.



-تزامناً مع تسجيل لاعبي بايرن للأهداف نجح لاعب وسط هوفنهايم الذي يستعد للرحيل إلى بافاريا رودي بالتسجيل للمباراة الثانية على التوالي للمرة الأولى بمسيرته والملفت هو وصول هوفنهايم للنقطة الـ41 وهو أكثر بأربع نقاط مما حصده الفريق طوال الموسم الماضي ليستمر الفريق بالتالي بالمركز الرابع وبحلم بلوغ دروي الأبطال.

-بعد هزيمتين متتاليتين بالميدان نجح غلادباخ بالفوز على شالكه ليحقق انتصاره الرسمي الرابع على التوالي قبل 5 أيام من تكرار مواجهة الفريق بذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي بلقاء من المنتظر أن يحمل إثارة استثنائية.



-حقق فرايبورغ انتصاره الثالث خارج ميدانه وألحق الهزيمة الثانية بفرانكفورت بميدانه ليواصل فريق كوفاتش تراجعه الغريب بمعقله ومهدراً فرصة مواصلة الضغط على هوفنهايم ودورتموند أما فريق سترايش فيبدو أنه بدأ يخطط فعلاً للحصول على مركز أوروبي بأول موسم له بعد العودة للبوندسليغا.

-بأول مباراة لأندرياس يونكر كمدرب لفولفسبورغ نجح ماريو غوميز بالتوقيع على هدفه رقم 145 من خلال 258 مباراة بالبوندسليغا لكن كوردوبا أنهى صيام 10 جولات وأهدى المضيف ماينتس نقطة التعادل.



-للمرة الأولى منذ حوالي 9 سنوات يتمكن هامبورغ من الحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم بست مباريات متتالية بملعبه والأجمل أنه حصد خلال هذه المباريات 14 نقطة من أصل 18 ممكنة حيث أضاف هذا الأسبوع هيرتا المترنح لضحاياه فسيناريو فريق العاصمة قد يبدو شبيهاً بما حدث الموسم الماضي والانهيار الغريب بمرحلة الإياب.



-بعد الظروف الصعبة التي عاشها قبل الانتقال لبريمن يبدو أن ماكس كروزة عاد تدريجياً للتألق حيث قاد المارد للفوز على دارمشتادت الذي يدربه أحد النجوم التاريخيين لفيردير تورستن فرينغز كما تمكن كروزة من استثمار تاسع ركلة جزاء ينفذها بالبوندسليغا ليحافظ على نسبة نجاحه التامة بركلات الجزاء.



نجم الأسبوع:

بيير إيميريك أوباميانغ (بوروسيا دورتموند):

من خلال 32 لمسة خلال 80 دقيقة نجح الغابوني بتسديد 4 كرات من بينها 3 على المرمى وسجل هدفين، هذه الأرقام تشرح أن مسلسل إهدار الفرص ربما شارف على الانتهاء بالنسبة للاعب الذي لم يعِش ظروفاً سهلة مؤخراً بسبب ما حدث عقب حديثه المتواصل عن الانتقال وطلب الإدارة بإيقاف ذلك.

موهبة الأسبوع:

ستافيليديس (آوغسبورغ):

بعمر 23 عام فقط مازال اليوناني يواصل تقديم أداء بغاية الروعة حيث حرمته العارضة هذا الأسبوع من التوقيع على ثنائية ليكتفي بهدف وحيد بمرمى لايبزيغ عدا عن مساهمته الدفاعية الكبيرة على الجهة اليسرى من خلال القيام بست تدخلات ناجحة وقطع 3 كرات وما بين خواصه الدفاعية والهجومية المميزة كسب باوم لاعباً قادراً على اللعب كظهير أو جناح.



تشكيلة هذا الأسبوع:

نظراً لكثرة الأجنحة المتألقين هذه الجولة اضطررنا لوضع ستافيليديس بوضعية تبدو أقرب للداخل في حين تابع ديميرباي تألقه وساهم مرة أخرى بهدفين أما فينديل ورغم تلقي فريقه لهدفين إلا أنه نفذ دوراً هجومياً رائعاً بتسجيل هدف وصناعة آخر.


أفضل بديل هذا الأسبوع: لاعب دورتموند الشاب كريستيان بوليسيتش.

أفضل مدرب هذا الأسبوع: مدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل.

لقطة الأسبوع: تصدي نوير بطريقة النجمة لرأسية أوساكو.



مهمات أوروبية شاقة:

ستكون ألمانيا أمام مواعيد أوروبية كبيرة هذا الأسبوع حيث سيكون على بايرن ودورتموند تحديد مصيرهما بإياب دور الـ16 أما شالكه وغلادباخ فسيخوضان لقاء ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي قبل أن يعود الجميع للعب جولة نارية بالبوندسليغا.
مباريات الألمان أوروبياً هذا الأسبوع:

الثلاثاء 7\3: آرسنال × بايرن ميونيخ

الأربعاء 8\3: بوروسيا دورتموند بنفيكا

الخميس 9\3: شالكه × بوروسيا مونشنغلادباخ



الجولة 24 من البوندسليغا:

الجمعة 10\3: باير ليفركوزن × فيردير بريمن

السبت 11\3: بايرن ميونيخ × آينتراخت فرانكفورت

هيرتا برلين × بوروسيا دورتموند

دارمشتادت × ماينتس

فرايبورغ × هوفنهايم

لايبزيغ × فولفسبورغ

إنغولشتادت × كولن

الأحد 12\3: شالكه × آوغسبورغ

هامبورغ × بوروسيا مونشنغلادباخ


توقيع : عمر عدوي1994




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadrid.123.st
 
حصيلة البوندسليغا: بايرن بمدافعيه ودورتموند بمهاجميه...رحيل شميدت...تراجع لايبزيغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحترفين سات :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: