{elmo7trf sat}
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك
اهلا ومرحبا بك فى اسرة منتدى المحترفين سات
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة | هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة |



المحترفين سات

المحترفين سات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

.:عدد مشاهدات المحترفين سات:.
Flag Counter
من تاريخ 2016.9.11

مطلوب مشرفين للعمل بالمنتدى للانظمام ضع طلبك بالقسم المناسب شاكرين لكم حسن تعاونكم
مرحبا بك يا زائر نتمنى لك كل التوفيق
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الإثنين مايو 22, 2017 11:58 pm


شاطر | 
 

 مروان محسن يقود الفراعنة للفوز على تونس بهدف نظيف " وديا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
big boos
اللقب:
admin
الرتبه:
admin
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
البلد :
مصر
الهواية :
اسمك :
سامى اشرف
الجنس :
ذكر
المساهمات :
179
نقاط النشاط :
5100

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-mo7trfen-sat.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: مروان محسن يقود الفراعنة للفوز على تونس بهدف نظيف " وديا"   الإثنين يناير 09, 2017 5:07 pm



حقق المنتخب الوطني الفوز على نظيره التونسي بهدف نظيف، في المواجهة الودية التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها 14 يناير الجاري في الجابون، وأحرز الهدف للفراعنة مروان محسن في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامى وعلى جبر وسعد سمير وأحمد فتحى وكريم حافظ وطارق حامد ومحمد الننى ورمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا.








جانب من المباراة













بينما ضمت دكة بدلاء الفراعنة عصام الحضرى وأحمد الشناوى ومحمد صلاح وأحمد المحمدى وعمر جابر وعبد الله السعيد ومروان محسن و محمد عبد الشافى ومحمود كهربا وأحمد دويدار وأحمد حجازى وإبراهيم صلاح ، وخرج الرباعى محمد إبراهيم وحمادة طلبة ومحمد عواد وأحمد جمعة من تشكيل المباراة .
جاءت الدقائق الأولى هادئة من قبل الفريقين ولم تتح لأى منهما أى هجمة خطرة على مرمى مصر أو تونس ، وفى الدقيقة 11 تشهد أول هجمة للفراعنة بعد بينية من أحمد حسن كوكا تصل لمحمد الننى الذى يسددها فى يد حارس تونس، ليهدأ بعدها اللقاء تدريجيا.
فى الدقيقة 20 هجمة للفراعنة بعد بينية من كوكا تصل لعمرو وردة الذى يقوم بلعب عرضية رائعة تصل لأحمد حسن كوكا يقابلها بتسديدة تخرج بجوار القائم الأيمن.
وفى الدقيقة 25 يبدأ تونس تهديد مرمى الفراعنة بعد تمريرة طويلة تصل لعلى ملعول لاعب الأهلى المصرى الذى يسددها ضعيفة تصل لشريف إكرامى.
وفى الدقيقة 27 تشهد المباراة أول إنذار من نصيب كريم حافظ لاعب المنتخب الوطنى والمحترف بلانس الفرنسى بعد عرقلته للاعب تونس.بعدها تستمر سيطرة الفراعنة على منتصف ملعب المباراة معتمدين على سرعة رمضان صبحى و تريزيجيه.
وفي الدقيقة 35 ينجح شريف إكرامي حارس الفراعنة في الذود عن مرماه بكفاءة عالية بعدما حول عرضية من منتخب تونس إلى رمية تماس قبل وصولها الى أحمد العكايشي مهاجم نسور قرطاج.
هدأ أداء المنتخبين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، وانحصر اللعب في وسط الملعب ، حتي نهاية الشوط بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني لمباراة المنتخب الوطني الودية أمام نظيره التونسي بإجراء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني 3 تبديلات، تمثلت في نزول كل من أحمد الشناوي حارس المرمى وإبراهيم صلاح ومروان محسن بدلا من محمد النني وأحمد حسن كوكا وشريف إكرامي.
ليصبح تشكيل المنتخب في الشوط الثاني يضم كلا من : أحمد الشناوي وعلى جبر وسعد سمير وأحمد فتحى وكريم حافظ وطارق حامد وابراهيم صلاح ورمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة ومروان محسن.
المنتخب الوطني كان الأكثر نشاطا في الشوط الثاني، ونجح مروان محسن في تحقيق الفاعلية الهجومية المطلوبة للفراعنة، في المقابل فإن منتخب تونس اعتمد على الهجمات المرتدة في محاولة لاستغلال تقدم لاعبي وسط لفراعنة إبراهيم صلاح وطارق حامد، ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى المنتخبين لتستمر النتيجة 0/0 بعد مرور 60 دقيقة.
شارك محمد صلاح لاعب روما الإيطالي في المباراة الودية المقامة حاليا بين مصر وتونس ، على استاد القاهرة، في الدقيقة 68 بدلا من رمضان صبحي، وهو التبديل الرابع للمنتخب منذ بداية المباراة.
كما دفع الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب التبديل الخامس بمحمود كهربا لاعب اتحاد جدة بدلا من عمرو وردة المحترف في الدوري اليوناني، في الدقيقة 70، ليصبح تشكيل الفراعنة أقرب إلى التشكيل الرسمي والأساسي الذي يعتمد عليه كوبر منذ توليه المهمة.
المنتخب الوطني سيطر علي مجريات المباراة وأحكم لاعبو الوسط سيطرتهم على الملعب تماما، ليصبح المنتخب الوطني اكثر خطورة من منتخب تونس الذي التزم لاعبوه بالتكتل الدفاعي في وسط ملعبهم، وتستمر النتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين بعد مرور 75 دقيقة.
تمر الـ 15 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهجوم مكثف من الفراعنة، ودفاع مستميت من التوانسة، إلا أن الهجمات التي قادها محمد صلاح وكهربا ومروان محسن لم تسفر عن أي جديد، ولكن ظهر هجوم المنتخب بمظهر مطمئن للجماهير والجهاز الفني خاصة بعد نزول محمد صلاح وكهربا ومروان محسن ، وفي الدقيقة 92 يحرز مروان محسن الهدف الأول للفراعنة بعدما تلقى تمريرة من كهربا سحرية ليضعها على يسار حارس تونس معلنا فوز مصر بهدف نظيف.


توقيع : big boos




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-mo7trfen-sat.ahlamontada.com
 
مروان محسن يقود الفراعنة للفوز على تونس بهدف نظيف " وديا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحترفين سات :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم المصرية-
انتقل الى: